فيديو مؤلم: لبنانية مُصابة بكورونا لم تستقبلها أي مستشفى.. هذا ما حلّ بها

السكريون نيسان 8, 2020

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تقول فيه انها مصابة بكورونا، وان لا مستشفى يقبل ان تدخل اليه، مؤكدة ان وضعها تعبان ما في نفس ووجع مش طبيعي.

وفي هذا الإطار، أوضح الامين العام للصليب الاحمر اللبناني جورج كتانة في حديث لـ LBCI ان السيدة نقلت الى مستشفى البوار، مشيرا الى ان هناك مستشفيات ترفض استقبال المريض اذا كان يعاني من حرارة.

من جهتها، نشرت الاعلامية نيكول الحجل الفيديو وعلقت عليه بالقول: “بعد طول انتظار، نقلت هذه السيدة الى المستشفى العسكري من ثم الى مستشفى البوار بحسب ما قال الامين العام للصليب الاحمر جورج كتانة لـ LBCI.

View this post on Instagram

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تقول فيه انها مصابة بكورونا، وان لا مستشفى يقبل ان تدخل اليه، مؤكدة ان وضعها تعبان ما في نفس ووجع مش طبيعي. وفي هذا الإطار، أوضح الامين العام للصليب الاحمر اللبناني جورج كتانة في حديث لـ LBCI ان السيدة نقلت الى مستشفى البوار، مشيرا الى ان هناك مستشفيات ترفض استقبال المريض اذا كان يعاني من حرارة. من جهتها، نشرت الاعلامية نيكول الحجل الفيديو وعلقت عليه بالقول: "بعد طول انتظار، نقلت هذه السيدة الى المستشفى العسكري من ثم الى مستشفى البوار بحسب ما قال الامين العام للصليب الاحمر جورج كتانة  لـ  LBCI.

A post shared by موقع أخبار بيروت (@akhbarbeirutmedia) on

لبنان24

مواضيع متعلقة:

Contact Us