بالفيديو – أيمن الذهبي يخرج عن صمته ويبكي ويعلق على طلاق أصالة… ماذ عن عودتهما؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة فيديوهات قصيرة ظهر فيها أيمن الذهبي الطليق الأول للفنانة السورية أصالة وتحدث عن ذكرياتهما وأولادهما ورد على التساؤلات على إمكانية عودتهما للعيش معاً.

واشار إلى أن بعض الأشخاص يسألونه عن ذلك وأن آخرين يشيرون إلى أنه لا يمكنه العودة لأن لديه زوجة وابنة. وعلق على زواج الفنانة من المخرج طارق العريان ثم طلاقهما بالقول إنه أمر يتعلق بها وحدها. كما فاجأ الجميع بما قاله عن معاناته خلال العامين اللذين تبعا انفصاله عنها. ولفت إلى أنه كان في حالة “لا جاذبية ولا وطيران في الفضاء”.

View this post on Instagram

@wiglogic انهيار طليق الفنانة #اصالة #ايمن_الذهبي .. " ‎ويق لوجيك @wiglogic شركة شعر طبيعي ١٠٠% موقعهم بأمريكا والوحيدين اللي منتجاتهم مرخصه ضمن المعايير الأمريكية للجوده🇺🇸❤ ‎يوصلون لجميع انحاء العالم 🌍 ‎موقعهم www.wiglogic.com وتقدرون تزورون اكاونتهم عالانستغرام👇🏻👇🏻👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

وأردف أنه متصالح مع نفسه وأنه تمكن من تخطي المرحلة من دون خسائر. ورأى أنه واصالة يتشاركان ولديهما معرباً عن شكره لها لأنها قامت بتربيتهما بأفضل الطرق.

كما استعاد متأثراً إلى حد البكاء ذكرياته مع الفنانة مشيراً إلى أنها كانت “حلوة كتير” وإلى أنه يتذكرها في الكثير من الأماكن التي كان يذهب إليها.

ولفت إلى أن زواجه الثاني تم مصدافة وكذلك إنجاب ابنته أنجيلاً مؤكداً أن الأخيرة تحب أختها شام إلى حد كبير وأن شام تبادلها المشاعر نفسها. وتابع أن أصالة تعبر عن عاطفتها الكبيرة تجاه الطفلة وأن هذا ظهر في آخر لقاء جمعهما حيث تعاملت معها ومع والدتها “بمنتهى الذوق” على حد تعبيره.

لها

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*