موعد حفل مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2019

بعد تأجيل الإعلان عن موعد حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2019 لأسباب تقنية متعلّقة بإصلاحات في كازينو لبنان ليصبح مكان الحفل في الثالث من الشهر المقبل على مسرح Biel – Beirut Parks في فرن الشباك.

الحفل الذي سيعرض على “أل بي سي آي” تقدّمه الإعلامية إيميه صيّاح وسيحييه الفنان وائل كفوري، لتسلّم الملكة الحالية مايا رعيدي تاجها للملكة الجديدة التي ستمثّل لبنان في العالم.

ووجهت رعيدي في هذه المناسبة منذ أيام رسالة إلى كل شابة تطمح للفوز بهذا اللقب قائلة: “مرّ عام منذ أن توجت ملكة جمال لبنان، وهذا التاريخ يعيدني إلى تلك ليلة لا تنسى حولتني إلى الشخص الذي أنا هو اليوم. لقد تعلمت الكثير ولا يمكنني إلا أن أشدد على مدى أهمية أن يتعلم ويتطوّر المرء من أي تجربة يمرّ بها”، داعية إلى: “أهمية التخلّي عن الخوف والتمسّك بالثقة في ما يتعلق بمتابعة أحلامك وتحقيق أهدافك”.

ولفتت رعيدي إلى أنّ “توسيع واستكشاف آفاقك وفرصك قد لا يقودانك بالضرورة إلى هدفك النهائي، لكن من الأهمية بمكان احتضان الرحلة نفسها لفهم العقبات بدلاً من الهروب منها، وتحويلها إلى ما هو أفضل لنفسك. أخيرًا لا يمكنني إلا أن أكون ممتنة وشاكرة لكل من ساعدني وعلمني وأحاطني بكل الدعم الذي حصلت عليه”.

View this post on Instagram

It’s been exactly a year since I’ve been crowned Miss Lebanon, and this date throws me back to the unforgettable night that has shaped me into the person I am today. I’ve learned a lot and I can’t but shed light on how important it is for one to learn from any experience undergone. It’s our essence as humans to live and learn and grow as individuals, to evolve. What I would like to stress on however is how important it is to be fearless and confident in terms of going after your dreams and goals. Expanding, and exploring your horizons and chances might not necessarily lead you to what you want or your ultimate goal. There might be one aim but it’s important to embrace the journey itself. To grasp obstacles instead of escape them, to turn them into assets that improve you into the better version of yourself. Finally I can’t but always be grateful and thankful to all the people that have helped me and taught me so much, and last but definitely not least all the support I got and I’m getting from every single one of you.❤️

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on

النهار

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*