شام إبنة الفنانة أصالة تساند والدتها في أزمتها النفسية.. بالصورة

بعد الحديث عن مرور الفنانة السورية ​أصالة​ بحالة من الإكتئاب والحزن، بسبب ما يُقال عن تعرّضها للخيانة من زوجها المخرج ​طارق العريان​ مع ممثلة شابة، وجهت ​شام الذهبي​، رسالة من القلب لدعم والدتها.
ونشرت شام عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لوالدتها وعلّقت: “امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها هي كل شيء بعد ربي.. هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإيمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الاقارب… هي ملهمتي الوحيدة ونصفي الثاني واملي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله”.
لترد أصالة على كلام إبنتها، فكتبت:ري بنتي الّلي بتكتب عربي وشعورك ياروح ماماتك أنتي وأخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى”.

View this post on Instagram

امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها… هي كل شيء بعد ربي… هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الاقارب … هي ملهمتي الوحيدة و نصفي الثاني و املي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله 🙏🏻🙏🏻❤️❤️

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

المصدر: الفن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*