بالفيديو: اختناق أحد الأشخاص في حفل ميريام فارس بالسعودية.. والأخيرة تستنجد بالإسعاف

أعلنت الفنانة ميريام فارس، عن السرِّ وراء تحديها بأغنية حملت عنوان “حبيبي سعودي”، خلال حفلها ضمن فعاليات “موسم الرياض”، موضحةً أنها قابلت الكثير من السعوديات في حفلاتها خارج المملكة وكانوا يتمنون تكوين أسرة وأن يكون حبيبهم سعودي.

وقالت ميريام فارس، قبل إطلاق الأغنية على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض: “لفيت بلاد كتير والتقيت بسعوديات كتير وكان كلن عندن أحلام كتير وكان عندن حلم كتير حلو هو إنه يتجوزوا ويأسسوا أسرة وأكيد أكيد كلن متفقين إن خيارهن الأول إنه يكون حبيبهم سعودي”.

وطلبت ميريام فارس، من جمهورها أن يغنوا معها أغنيتها “حبيبي سعودي”، وفقًا لما أعلنته قبل حفلها بأيام لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” حيث أطلقت فيديو تشرح فيه تفاصيل التحدي، قائلةً: “تحدٍ جديد، لمن يرغب بمرافقتي وحضور كواليس وتحضيرات الفنان قبل صعوده المسرح، وما عليكم سوى أن تغنّوا أغنية (حبيبي سعودي) وتنشروها عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ ميريام فارس في السعودية”.

الفنانة ميريام فارس تختتم حفلها بأغنية “حبيبي سعودي”

من جهة أخرى، أوقفت ميريام ، حفلها الغنائي وذلك بسبب اختناق أحد الجماهير في الحفل حيث طلبت الإسعاف بشكل سريع، وخلال أداء “ميريام” إحدى أغانيها لاحظت أحد الأشخاص يختنق فقالت: “لحظة في أحد مصاب إسعاف ممكن إسعاف في أحد متضايق بين الجمهور”.

وتوقّفت الفرقة الموسيقية عن العزف إلى أن تم إسعاف الشخص، فيما أعلنت ميريام خلال الحفل عن مفاجأة لجمهورها في السعودية، وهي حضورها حفل “ميدل بيست” الذي يُقام لأول مرة في السعودية إذْ أكدت أنها سترتدي البندانة لحضور الحفل.

الفنانة
ميريام_فارس
توقف الحفل للحظات بسبب إصابة أحد الجماهير

وقدّمت ميريام فارس في الحفل عددًا كبيرًا من أغانيها وكان من بينها: “واحشني إيه، إيه اللي بيحصل، يامستجيب للداعي، الزير، كيفك انت، خلاني، من عيوني”.

المصدر: فوشيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*