بعد غيابها عن الأضواء.. شيرين تطل بدون مكياج وبفستان صيفي كشف زيادة كبيرة في وزنها!

فن 18 آب, 2020

تناقلت عدة حسابات نشطة معنيّة بأخبار المشاهير الفنانين علي السوشيال ميديا، أحدث صورة تجمع النجمة “شيرين عبد الوهاب” وزوجها الفنان “حسام حبيب”، في أول ظهور لهما بعد شائعات خلافاتهما وانفصالهما التي ترددت منذ شهور قليلة، وظهرت شيرين بوزن زائد لفت نظر العديد من متابعيها.

ولاحظ الجمهور أن الفنانة شيرين عبد الوهاب بدت مختلفة في ظهورها الأخير، حيث أطلّت بزيادة وزن ظهرت بوضوح مع ارتدائها لفستان أخضر صيفي يكشف عن ذراعيها، كما أن ملامحها بدت مغايرة نظراً لظهورها علي طبيعتها بدون مكياج مع زم شعرها للخلف، وتفاعل الجمهور مع الصورة كما أبدوا اشتياقهم لها، خاصة وأنها أصبحت مقلّة في الظهور نظراً لغلق حسابها الرسمي على “إنستجرام”


وعلي الصعيد الفني، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للتعاون مع الملحن “محمود الخيامي” خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أكد الأخير تضامنه ودعمه لها، وقال الخيامي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “كنت بتفرج على برنامج تخاريف للصديقة وفاء الكيلاني وكانت مستضيفة الغالية شيرين عبد الوهاب.. كانت بتسألها وفاء مين من الملحنين اللي تاخديه معاكي في الميكروباص وقالت مش حاسة إن فيه ملحن واخد شيرين هدف وبيشتغل ومركز عشانها!.. أنا مش معاكي يا شيري.. انتي بس تشاوري وأول الناس الخيامي
نورت

مواضيع متعلقة: